هل تربح ماكينة القمار المزيد من الرواتب ، المزيد من العملات المعدنية

  • Posted on
  • Posted in ألعاب

من أجل الاستفادة الكاملة من الإمكانيات المتنوعة لاستراتيجية ماكينات القمار ، تحتاج إلى فهم وفهم مفهوم خط الدفع. يُعد خط الدفع جزءًا مهمًا من استراتيجية فتحات البث المباشر وعبر الإنترنت ، حيث أن معظم فتحات متعددة الخطوط / متعددة العملات (فيديو) هي مضاعفات مستقيمة ، مما يعني وجودها. لا توجد مكافآت مقابل تشغيل المزيد من العملات المعدنية. لا يؤثر عدد العملات التي تراهن على خط وعدد الخطوط التي تلعبها دائمًا على عائد الاستثمار على المدى الطويل. كلما وزعت رهانك على عدة رواتب ، كلما زاد احتمال تقلبك لتقلبك لأنك قدمت المزيد من الفرص للفوز بجزء من رهانك. كلما لعبت حسابات خطوط الدفع ، تقل التقلبات ، وكنت أكثر احتمالًا للفوز بالجائزة الكبرى لآلة القمار.

بالنسبة إلى الأجهزة التي تحتوي على خطوط الدفع ، يمكن أن تحتوي بعض الأجهزة على ما يصل إلى 25 خطوط الدفع. للحصول على الحد الأقصى للدفع ، عليك عادة المراهنة قدر الإمكان على كل من هذه الآلات. إذا لعبت أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية على قائمة الرواتب من 5 نقاط ، فلن تفوز بأكبر عدد من الانتصارات أو الفوز بالجائزة الكبرى. مع الألعاب المتقدمة مثل ماكينة القمار ميجا مولاه أو ماكينات القمار التي تحتوي على عدد كبير من كشوف المرتبات مثل ماكينة القمار ذات الاتجاه 243 من لعبة العروش ، عليك أن تكون حريصًا في الاستخدام. في الواقع ، بالنسبة لآلة الفوز الكبيرة ، عليك أن تلعب ليس فقط أكبر عدد ممكن من العملات ، ولكن أيضًا كحد أقصى من خطوط الدفع.

ومع ذلك ، فإن اللعب بهذه الطريقة له جانب سلبي واضح ، لأنه من الواضح أنه يكلف الكثير ، لذلك يجب عليك ضبط ملصق الغرفة بشكل أكبر. بدلاً من لعب العملات المعدنية الفردية على جهاز واحد دولار ، يجب أن يلعب اللاعب ذو المعرفة 4 قطع نقدية و 5 خطوط على جهاز 5 سنت. لا يؤدي هذا إلى زيادة القيمة المتوقعة إلى الحد الأقصى فحسب ، بل إنه يمنحك أيضًا شعورًا أفضل من رؤية شاشتك بالكامل مليئة بفرع خطوط الدفع في جميع الاتجاهات الممكنة.

إذا كنت تخدش رأسك وتعتقد أنك لم تقرأ عنواننا جيدًا ، فلن تكون الأول ، وبالتأكيد لن تكون الأخير. من الواضح أن ماكينة القمار “الباردة” هي آلة القمار التي لم يتم دفعها لفترة طويلة ، في حين أن ماكينة القمار “الساخنة” هي عكس ذلك. حسنًا ، ولكن لماذا يجب أن أهتم عندما تم إجراء آخر دفعة ، أسمع أنك تسأل. حسنًا ، الحقيقة هي أنه لا ينبغي لك – لا ينبغي عليك فعلاً.

في الماضي ، تم إغراق العديد من قدامى المحاربين المخضرمين الذين يجب أن يكونوا على دراية أفضل بحار الأمل المرتعشة والتفكير بالتمني في بعض الحالات. على الرغم من حقيقة أن العديد من الأشخاص قد وضعوا رهانات دفعها جهاز القمار بالكامل أو العكس بالعكس ، فإن الحقيقة هي أنه إذا قررت ماكينة القمار أن تخسر أموالها ، فلن تكون مطلقًا مع الخطأ الأخير.

الحقيقة حزينة وبسيطة للغاية ، بغض النظر عن مدى ميؤوسك منها وعدد الآراء التي تحصل عليها ، وتعامل نفسك مع محفظتك ولا تستمع إلى هذه الأصوات. سوف تكون هناك سوف يزعجونك ويخبروك أن تجعل رهانًا حقيقيًا قليلًا للغاية ، لكن عليك أن تكون صامدًا وأن تتجاهلهم. في النهاية (وأخبر أصدقاءك أنك سمعت بها هنا أولاً) ، فإن نظرية البرد / الحرارة ليست أكثر من كذبة نرويها لأن نفهم الجنون والفوضى التي تنزعنا إلى التهام عندما نخسر المال ويبدو أننا غير قادرين على سير.

بصراحة ، بصرف النظر عن العائد المعلن للاستثمار في آلة القمار (عودة المشغل) ، لا يوجد سبب يجعل آلة القمار “أكثر سخونة” أو “باردة” من آلة القمار الأخرى ، وللأسف فإن ماكينة القمار التي دفعت للتو أو لم تدفع. نفس فرص الدفع على تدور الخاص بك المقبل حيث أن الجهاز لا يخضع لنمط. رغم أن هذه المعلومات مظلمة ورهيبة بالنسبة لبعض الأشخاص ، فهناك سبب للتحكم في أجهزة القمار بواسطة مولدات الأرقام العشوائية ، وليس بسبب وجود كود مخفي لم يتمكن الأشخاص من فك شفرته بعد. دعنا نواجه الأمر ، أيها الناس ، إذا كان بإمكان الناس معرفة ما إذا كانت الآلة ستنفجر أم لا ، فكل ما عليك هو النظر إلى الكثير من العاطلين عن العمل والأثرياء للغاية الذين سوف يتسكعون مع ديور على الشريط ويضعون آخرهم على بيركين. لا يمكنك معرفة ما إذا كان الجهاز سوف ينفجر من آخر مرة دفع فيها.

Theme BCF By aThemeArt - Proudly powered by WordPress .
BACK TO TOP