دليل المبتدئين إلى لعبة ورق

  • Posted on
  • Posted in ألعاب

مع وجود حوالي 85 في المائة من المواطنين الأميركيين يلعبون في نقطة واحدة و 89 في المائة من الأميركيين يوافقون على ألعاب الكازينو ، من المحتمل أنك وضعت رهانًا أو اثنتين خلال حياتك. في حين لعب أربعة وسبعون في المائة من البالغين الأميركيين دورهم في الكازينوهات ، لا يتعين عليك زيارة اللعب. على سبيل المثال ، يمكنك لعب اليانصيب أو المراهنة على كلب أو سباق خيول.

رغم أنك لست مضطرًا لزيارة كازينو لوضع رهان على أي شيء ، إلا أن الأميركيين ما زالوا يتدفقون على الكازينوهات في جميع أنحاء البلاد بشكل منتظم. في حين أن البعض يزور كازينو يأمل في “لقاء الكبير” ، فإن معظم زوار الكازينو يهتمون فقط بالتسلية. لا يهتم بعض الأشخاص الذين يزورون الكازينو بالمقامرة ولكنهم يرغبون في استخدام وسائل الراحة في الكازينو ، مثل المطاعم فئة الخمس نجوم أو المتاجر أو العروض الحية أو الأحداث الرياضية الحصرية.

يميل الأشخاص الذين يذهبون إلى الكازينو للعب إلى ممارسة بعض الألعاب أكثر من غيرها. بشكل عام ، تعد ماكينات القمار من أكثر ألعاب الكازينو شعبية ، تليها لعبة ورق ، لعبة الروليت ، لعبة البوكر والبوكر. تظل ماكينات القمار اللعبة الأكثر شعبية ، وذلك أساسًا لأن اللاعبين لا يضطرون إلى اتخاذ العديد من القرارات ولا توجد استراتيجية تعليمية لزيادة فرصهم في الفوز. النصيحة المفيدة الوحيدة التي يمكنك استخدامها لآلات القمار هي الحد الأقصى للرهان لكل دورة. في حين أن هذا لا يزيد من فرصك في الفوز ، إلا أنه يزيد المبلغ الذي تحصل عليه عندما تفعل ذلك.

لعبة ورق هي لعبة طاولة الكازينو الأكثر شعبية حيث يزورها عدد أكبر من زوار الكازينو في الولايات المتحدة مقارنة بالكرابس والروليت والباكارات مجتمعة. تحظى لعبة لعبة ورق بشعبية كبيرة لدى زوار الكازينو لعدة أسباب. في حين أن هناك استراتيجية أساسية يجب اتباعها ، إلا أنه من الأسهل عمومًا أن يتعلم الناس كيفية لعب البلاك جاك بدلاً من إتقان ألعاب الكازينو الأخرى. إنها أيضًا اللعبة المفضلة للعديد من اللاعبين ، حيث عادةً ما تتحرك اللعبة بسرعة ولديها ميزة أقل من غيرها من الألعاب. عند اللعب وفقًا لمعايير المنزل الأكثر ليبرالية ، فإن لعبة البلاك جاك هي لعبة الكازينو الأقل فائدة في معظم الظروف.

حتى لو كانت لعبة البلاك جاك تقدم القليل في المنزل ، فلا يهم إذا كنت لا تعرف كيف تلعب اللعبة. على الرغم من أنه يمكنك لعب لعبة ورق في الإرادة ، إلا أن هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب على العديد من اللاعبين اتباعها. نتوقع متابعة بعد الجلوس على الطاولة. قد يؤدي عدم اتباع هذه الإرشادات إلى إحباط الآخرين وإعطائك نظرة صارمة أو مشورة غير مرغوب فيها من الموزع على طاولتك ، حيث إن القرارات التي تتخذها تؤثر على مصير من يلعبون معك. ، بشكل عام ، يقدم لاعبو لعبة البوكر ولعبة البلاك جاك المشورة لمساعدتك على اتخاذ القرارات الصحيحة وتحسين النتائج للجميع على طاولتك ، باستثناء لاعب الكروكيه الذي تريده أنت ورفاقك في الطاولة. كف.

على الرغم من مشاركة النصيحة غالبًا على طاولة لعبة ورق معينة ، عادة ما يتحدث اللاعبون عن أشياء أخرى غير اللعبة التي يلعبونها ، خاصةً عندما تكون الطاولة في سلسلة فوز. إذا كنت ترغب في إقناع زملائك في الجدول ، فيمكنك مشاركة بعض الحقائق حول تاريخ لعبة طاولة الكازينو الأكثر شعبية.

Theme BCF By aThemeArt - Proudly powered by WordPress .
BACK TO TOP